بيان

امتنعت سلطة الضبط للبريد والمواصلات السلكية واللاسلكية إراديا منذ انطلاق خدمات الجيل الثالث عن التدخل في الإستراتيجية الإتصالية للمتعاملين وذلك بفسح المجال لهم في عرض حملات إشهارية تسمح لهم بالتباهي بعروضهم وخدماتهم في ظل احترام قواعد المنافسة المعمول بها. وعليه، فقد لاحظت سلطة الضبط دون رد فعل تنامي شعارات إشهارية تحاذي مقارنة ضمنية باستعمال عبارات مثل "أحسن شبكة" معتبرة في ذلك أن مبالغة التاجر في مدح بضاعته هي إحدى ميزات الإعلان الأساسي والعادي ولا يمكنها خداع الجمهور سواء بسبب بساطته أو بطابعه شبه الكاريكاتوري الذي لا يستند إلى شهادة رضى أية هيئة متخصصة وكفأة.

07 ماي 2014 00:00

التحميلات