إعلان عن توظيف

تعلن سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، لاحتياجات مصالحها التقنية وكذا للتصديق الإلكتروني، عن فتح مسابقة للتوظيف في مناصب الشغل المبينة أدناه:

منصب الشغل شروط الالتحاق عدد المناصب المالية المفتوحة
مكلف بالدراسات متخصص أواسط المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكتروتقني. 01
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي، أمن المعلومات ؛
خبرة لا تقل عن سنة في التدقيق المعلوماتي ؛
معرفة معيار ISO 27001 ؛
.إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية
01
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي: أمن المعلومات أو الشبكات والأنظمة الموزعة ؛
خبرة لا تقل عن سنتين ؛
معرفة (CCNA)؛
.إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية
01
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي. 02
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي ؛
خبرة لا تقل عن سنة ؛
معرفة Windows server 2016؛
معرفة النسخ الاحتياطي والتخزين (solution de backup et storage)؛
من الأفضل معرفة مركز النظام.
02
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : إعلام آلي و/أو تجارة .
تخصص : إعلام آلي و/أو تجارة ؛
معرفة أساسيات الإعلام الآلي ؛
خبرة لا تقل عن سنة في منصب تقني-تجاري في الإعلام الآلي ؛
إتقان الغات الثلاث: عربية، فرنسية، إنجليزية.
01
المترشحـون الحـائزون شهــادة مهندس دولـة أو شهادة الماستـر 2 أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكترونيك. 01
مكلف بالدراسات أواسط المترشحـون الحـائزون شهــادة ليسانس نظام ل.م.د أو شهادة الدراسات الجامعية التطبيقية (شهادة البكالوريا+3)، أو شهادة معترف بمعادلتها، تخصص : الإلكترونيك. 01


يجب أن يحتوي ملف الترشح على الوثائق التالية:
  • طلب خطي للترشح في المسابقة مع تدوين البيانات التالية (منصب الشغل المراد الالتحاق به، رقم الهاتف)؛
  • نسخة من بطاقة التعريف الوطنية؛
  • بطاقة التسجيل في مصالح الوكالة الوطنية للتشغيل؛
  • نسخة من المؤهل أو الشهادة أو المستوى الدراسي و/أو التكويني، عند الاقتضاء؛
  • نسخة من كشف نقاط مسار التكوين؛
  • سيرة ذاتية للمترشح.

يتعين على المترشحين الناجحين نهائيا استكمال ملفات توظيفهم بالوثائق الآتية:
  • شهادة الميلاد؛
  • نسخة من شهادة إثبات الوضعية اتجاه الخدمة الوطنية؛
  • شهادة عائلية، عند الاقتضاء؛
  • شهادة عمل تثبت الخبرة المهنية المكتسبة في تخصص له صلة مع منصب العمل المراد شغله، عند الاقتضاء؛
  • مستخرج من صحيفة السوابق القضائية ( الوثيقة رقم 3) سارية الصلاحية؛
  • شهادة طبية عامة وصدرية؛
  • صورتان(02)شمسيتان.

آجال التسجيلات وإيداع الملفات:
  • آخر أجل لاستلام الملفات محدد بــخمسة عشر (15) يوما ابتداء من تاريخ أول إشهار لهذا الإعلان في الموقع الرلاسمي لسلطة الضبط: www.arpce.dz.
  • يودع أو يرسل ملف الترشح إلى العنوان التالي: سلطة الضبط للبريد والاتصالات الإلكترونية، 1، شارع قدور رحيم، حسين داي الجزائر، 16005.

ملاحظة:
  • لا تؤخذ بعين الاعتبار الملفات الناقصة أو تلك الواردة خارج آجال التسجيلات.
30 سبتمبر 2021 16:23