بيان

حرصا منها على تحسين خدماتها، تضع سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية تحت تصرف كافة المواطنين والمهنيين، الرقم القصير "3333".

يسمح الرقم القصير بتوجيه المكالمات وفقًا لطلب المتصل إلى المديرية المعنية بطلبه.

  • يرجى منكم تشكيل الرقم « 1 » : لطلب المديرية التقنية، وهذا للحصول على المعلومات التي تتعلق بـ :
    • المصادقة;
    • الترقيم;
    • الشكاوى المتعلقة بالتشويش;
    • تجهيزات وبرمجيات التشفير;
    • الذبذبات.
  • بالضغط على الرقم « 2 » : تطلبون مديرية المتعاملين ومزودي الخدمات للحصول على المعلومات التي تتعلق بـ :
    • مراكز النداء;
    • خدمات توفير النفاذ للأنترنت;
    • VOIP;
    • خدمات الرسائل الصوتية والمعلومات (Audiotex);
    • خدمات استضافة وتخزين محتوى معلوماتي;
    • تحديد الموقع الجغرافي اللاسلكي.
  • بالضغط على الرقم « 3 » : كما يمكنكم طلب مديرية البريد، للحصول على المعلومات التي تخص :
    • ترخيص استغلال خدمات البريد;
    • شهادة تسجيل استغلال الخدمات البريدية.
  • بالضغط على الرقم « 4 » : يمكنكم الاتصال بدائرة حماية حقوق المشتركين وهذا للشكاوى المتعلقة بخدمات الاتصالات الالكترونية.

نعلمكم بأن سعر المكالمة هو التعريفة المطبقة من قبل المتعاملين.

تبقى سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية في خدمتكم.

14 أكتوبر 2021 12:35