بيان

حرصا منها على تحسين تجربة المستخدمين، وضعت سلطة ضبط البريد والاتصالات الالكترونية على موقعها الالكتروني استبيانا يسمح لمشتركي الهاتف الثابت والنقال بالتعبير عن مستوى الرضا حول الخدمات المقدمة من طرف متعامل الهاتف الثابت و النقال.

يسمح تجميع هذه الاستبيانات ودراستها لسلطة الضبط بالإطلاع على تجارب المستخدمين ويمنحهم فرصة تقييم جودة الخدمة التي يتلقاها مشتركو الهاتف الثابت والنقال. لهذا الغرض، تدعو سلطة الضبط مشتركي الهاتف الثابت والنقال لملئ هذا الاستبيان المتوفر على.موقعها الالكتروني.

13 ماي 2020 00:00